مشروع اسطنبول الثالثة السكني في باشاك شهير

اصبحت اسطنبول محط انظار الكثير لمن يريدون العيش في تركيا و خاصة المناطق التي تتوسط اسطنبول الجديدة و التي ستصبح مركز المستقبل القادم للحياة العصرية التي تتمتع بكافة مقومات و وسائل الراحة و الخدمات و التعليم و ممارسة العمل و التجارة .. تعد منطقة باشاك شهير قلب اسطنبول النابض حيث تتمع باشاك شهير بموقع استراتيجي لقربها من جميع المناطق الحيوية في اسطنبول و تزيد اهمية باشاك شهير نظرا للتطور العمراني و العقاري و الخدمي فقد عملت بلدية باشاك شهير على تطوير المنطقة و الاهتمام بالشق التعليمي و الصحي على نحو خاص و ايضا وفرت خدمات ترفيهية ضخمة من اجل تهيئة فرص عيش ملائمة لجميع افراد المجتمع .


مشروع اسطنبول الثالثة السكني
ستحظون أنتم وعائلتكم بأجواء رائعة كل يوم من خلال ثلاثة مرافق اجتماعية واسعة تم تجهيزها. ستجدون في هذه المرافق الأعمال الفنية المنجزة بصبر واتقان الخطاطون أما أطفالكم سيكونون في الأماكن المصممة لهم يلعبون العابهم رها من الألعاب. فكرنا بحاجتكم لتخفيف الضغط النفسي لذا قمنا بتأسيس مسبح وساونا للاستمتاع بطاقة المياه المفيدة.

كما أن هناك مضمار للمشي يبلغ مساحته 1.4 كم ليس له مثيل في باشاك شهير. يدعوكم هذا المضمار لممارسة رياضة السير بكل متعة وبالقرب منكم هناك مسابح وميادين مليئة بالمطاعم والمقاهي والمحلات.

صور للمشروع من الخارج

 

صور للشقق من الداخل 


مخططات الشقق ذات غرفتين و صالة 

مخططات الشقق ذات 3 غرف  و صالة 

مخططات الشقق ذات 4 غرف  و صالة 


ماذا تعرف عن موقع منطقة باشاك شهير في اسطنبول؟
يتم بناء مشروع اسطنبول الثالثة في منطقة باشاك شهير كونها من أحد أهم مناطق اسطنبول! وهنا نقدم لكم لمحة عن موقع منطقة باشاك شهير!
تقع منطقة باشاك شهير في القسم الأوروبي من اسطنبول, يحدها من الشمال الغربي بحيرة سازلي ديري وهي تعتبر خزان للمياه العزبة تغذي بعض مناطق اسطنبول, وبحر مرمرة في الجنوب. ويحيط بمنطقة باشاك شهير منطقة ايوب و منطقة باغجلار و منطقة ايسنلر ومنطقة سلطان غازي ومنطقة كوشوك شكمجة ومنطقة اسنيورت ومنطقة افجلار ومنطقة ارناؤوط كوي
أكبر وادي طبيعي في مدينة اسطنبول سوف يكون جارك 
يتوفر في وادي اسطنبول الثالثة والذي يعد أكبر وأحدث مرفق اجتماعي مفتوح في اسطنبول, جامع ومسرح ومقاهي ومطاعم مفتوحة ومغلقة والعديد من الميزات التي سوف تستمتعون بعيشها كل يوم كل هذا فقط في اسطنبول الثالثة
فرصة استثمارية بين يديك 
ان مشروع اسطنبول الثالثة فرصة رائعة و ممتازة من اجل السكن و التمتع بالخدمات التي يقدمها هذا المشروع الضخم
سنكون بانتظاركم في كل وقت

لطلب الاسعار و الاستفسار يرجى التواصل على الارقام التالية 
00905060213516
00905060213517
مشروع اسطنبول الثالثة – باشاك شهير 

اهلا و سهلا بكم 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *