فندق و منتجع كرفان سراي لارا انطاليا

مكان الإقامة هذا على بُعد 9 دقائق سيرًا من الشاطئ يتميز هذا المنتجع الشاطئي المصمم على شكل حرف U بتصميم راقي ومبسط، وتحتوي جميع الغرف على شرفة توفر إطلالات على البحر الأبيض المتوسط وعلى شاطئ خاص بمساحة 0.10926 كم مربع، ويبعد مطار أنطاليا مسافة 10 كم.

توفر الغرف ديكورات حديثة للغاية وإضاءة محيطة، وتحتوي كل غرفة على كرسي بذراعين جلدي وتلفزيون مع قنوات فضائية بشاشة مسطحة ويتم تعبئة الميني بار كل يوم.

يوفر فندق كرفان سراي لارا رصيفًا خاصًا به يمتد من الشاطئ الخاص الى البحر الأبيض المتوسط، ويوفر أيضًا بار مسقوف مواجه للبحر مع أرائك يمكن للضيوف الاسترخاء عليها مع تناول مشروب.

تم إنشاء عالم خاص للأطفال يشمل مهرجاناً ونادياً للأطفال يقدم أنشطة رائعة ومسبح يضم منزلقات مائية، كما توجد مسابح منفصلة مخصصة للبالغين.

يحتوي فندق كرفان سراي لارا على ملاعب رياضية لكرة القدم والتنس وملعب ميني جولف، إلى جانب مجموعة من الرياضات المائية، ويمكن للضيوف أيضاً الاسترخاء في سبا متكامل الخدمة في الفندق مع حوض استحمام بالماء الساخن وساونا وحمام تقليدي.

تشمل خيارات تناول الطعام من قائمة المأكولات في فندق كرفان سراي لارا على مطاعم البحر الأبيض المتوسط ومطاعم أخرى شرقية ولاتينية، كما يتوفر مطعم يقدم أطباقه على طراز البوفيه.

للحجز و الاستفسار يمكنكم الاتصال بنا في اي وقت
00905060213516
00905060213517
السفر الى اسطنبول لخدمات السياحة في تركيا

فندق و منتجع كرفان سراي لارا انطاليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *