شقق ذا ليوس ريزدنس – وسط اسطنبول

يقع سكن The Leos في مدينة غايريتيبي ويتميز بأنه مكان إقامة بالخدمة الذاتية ويوفر شقق فاخرة مع ديكور عصري. يقع مكان الإقامة على بعد 950 متر من محطة مترو غايريتيبي. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا وموقف مجاني للسيارات في الموقع.

تتميز جميع الشقق بتصميم فني طبيعي أو ذو خلفية أو غرونج وتحتوي على تلفزيون سمارت عالي الجودة ثلاثي الأبعاد وتلفزيون آي بي تفاعلي مع مشغل بلو راي وتكييف وغرفة معيشة. ويشمل الحمام الخاص دش ومجفف شعر وأردية حمام. ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على المدينة من الغرفة.

تحتوي الشقق على مطبخ مجهز بالكامل مع موقد مسطح وغسالة أطباق وفرن، حيث يمكن للضيوف إعداد وجبات الطعام والاستمتاع بها في منطقة تناول الطعام.

تشمل المرافق المتوفرة في الموقع ساونا وجيم. يوفر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة خدمات الكونسيرج التي تُقدم أيضًا المأكولات الراقية عند الطلب، وتتوفر مرافق غسيل الملابس والتنظيف الجاف وخدمات كي الملابس عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية.

يبعد مكان الإقامة مسافة قصيرة بالسيارة من مراكز التسوق مثل شيفاهير ومول كانيون وزورلو. يمكن الوصول بسهولة إلى ميدان تقسيم النابض بالحياة، باستخدام المترو. يقع مطار أتاتورك الدولي على بعد 21 كم من مكان الإقامة.
تتوفر الشقق للايجار اليومي و الاسبوعي و الشهري
الشقق متوفرة
شقة من غرفة نوم و صالة تتسع ل 3 او 4 اشخاص
شقة من غرفتي نوم و صالة  5 او 6     اشخاص

للحجز و الاستفسار يمكنكم الاتصال بنا في اي وقت
00905060213516
00905060213517
السفر الى اسطنبول لخدمات السياحة في تركيا

شقق ذا ليوس ريزدنس - وسط اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *