فندق بارجيلو إيريسن توبكابي 5 نجوم

يقع بارجيلو توبكابي في حي توبكابي التاريخي، ويوفر أماكن إقامة بمستوى 5 نجوم. ويضم سبا U مع مسبح داخلي مُدفّأ، والذي يمكنكم دخوله مجاناً. كما يحتوي مكان الإقامة على حديقة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المبنى.

يضم بارجيلو إيريسن توبكابي غرفاً أنيقة جداً ومليئة بالضوء مع جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومكتب للعمل. ويشتمل الحمام المُجهز تجهيزاً كاملاً على حوض استحمام ومجفف للشعر ورداء حمام ونِعال. كما تتوفر غرف مُجهزة خصيصاً للضيوف من ذوي الاحتياجات الخاصة فضلاً عن غرف لغير المدخنين. وتوفر الوحدات مع العروض الخاصة مزايا مثل الدخول المجاني إلى الجيم وخدمة كي الملابس مجاناً.

يتم تقديم فن الطهي في الفندق بشكل جيد، حيث تتوفر مجموعة غنية متنوعة من الأطباق العالمية الممتازة والمأكولات التركية الأصيلة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بقوائم البوفيه والقوائم الانتقائية في مطعم Picasso في أجواء حديقة شتوية.

توجد محطة ترام بجوار الفندق. وتقع المَعالم التاريخية الرئيسية في حي السلطان أحمد، والتي تشمل متحف آيا صوفيا وقصر الباب العالي والبازار الكبير، على بعد 5 كم من فندق بارجيلو إيريسن.
_____

_______
للحجز و الاستفسار يمكنكم الاتصال بنا في اي وقت
00905060213516
00905060213517
السفر الى اسطنبول لخدمات السياحة في تركيا

بارجيلو إيريسن توبكابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *