فريزر بليس أنتهل اسطنبول – حي بومنتي

يقع فريزر بليس في الطوابق العليا من مجمع أنتهيل ريزيدنس في حي بومونتي بمدينة إسطنبول ويوفر شقق فاخرة مع مطبخ مجهز بالكامل وإطلالات خلابة على مضيق البوسفور، كما يبعد ميدان تقسيم 5 دقائق فقط بالسيارة.

تتميز شقق فريسر بليس أنتهل إسطنبول الواسعة بأثاث عصري وأرضيات من خشب البلوط ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتتميز جميع الشقق بنظام ترفيه عصري مزود بتلفزيون ذي شاشة مسطحة ومشغل دي في دي وقاعدة للآي بود.

يمكن لضيوف فريزر بليس الدخول إلى جميع مرافق مجمع أنتهيل ريزيدنس، وتشمل هذه المرافق مسبح داخلي ومنحدر تزلج داخلي وملعب تنس ومركز عافية ومركز للياقة البدنية.

يفتح مطعم Antre لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، كما يتم تقديم وجبة الإفطار على طراز البوفيه، بينما تتوفر قائمة مأكولات لتناول طعام الغداء والعشاء، ويمكنك الاستمتاع بمأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط والعالمية التي تقدم أصناف متنوعة في الأماكن الداخلية أو الهواء الطلق على أساس يومي، وتتوفر تشكيلة مختارة من المطاعم العالمية داخل مجمع أنتهيل ريزيدنس.

يقع فريزر بليس أنتهل اسطنبول على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط حي السلطان أحمد التاريخي في اسطنبول، حيث يمكن للضيوف زيارة قصر توبكابي والمسجد الأزرق وآيا صوفيا، كما يقع على بعد 2 كم من مركز شيفاهير للتسوق وعلى بعد 9.7 كم من مركز تسوق ايستني بارك، كما تقع محطة مترو عثمان بيك ومنطقة التسوق العصرية من نيشانتاشي على بعد 1.3 كم، وتتوفر مواقف سيارات خاصة ومجانية في الموقع، ويوفر الفندق أيضًا خدمة نقل ذهاباً وإياباً ذات مواعيد محددة يومياً إلى مواقع معينة من المدينة مرتين في اليوم.
__

____
للحجز و الاستفسار يمكنكم الاتصال في اي وقت
00905060213516
00905060213517
السفر الى اسطنبول لخدمات السياحة في تركيا
___

فريزر بليس أنتهل اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *