فندق إيليت وورلد اسطنبول تقسيم 5 نجوم

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بعد حوالي 50 متر من ساحة تقسيم ويقدم غرفاً مع أحواض استحمام ساخنة خاصة وخدمة واي فاي مجاناً. ويتميز بسبا كامل الخدمات وخيارات واسعة لتناول الطعام بما في ذلك مطعمين ومقهى وبار.

تتميز غرف فندق فندق إيليت وورلد اسطنبول بطراز نيوكلاسيكي. وتضم جميعها مرافق قياسية تشمل حمامات رخامية فاخرة وسجاد أنيق وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مثبّتة على الحائط. ويتوفر تلفزيون تفاعلي في جميع الغرف.

يمكنكم تذوق المأكولات الكلاسيكية من المطابخ التركية والعالمية في مطعم Elite. كما يمكنكم الاحتفال بيومكم في استراحة اللوبي وبار اللوبي أو الاستمتاع بقائمة مأكولات خفيفة من البراسيري. ويمكنكم كذلك زيارة Coffee Company الذي يتميز بقائمة قهوة غنية مع طراز على نمط المقاهي الإيطالية الكلاسيكية. وفي حال كنتم تبحثون عن الخيارات الصحية النقية، يمكنكم زيارة بار Fit لتذوق الأطباق الخفيفة وعصائر الفاكهة الطازجة ومشروبات الطاقة.

تتضمن المرافق الترفيهية في إسطنبول إيليت وورلد مسبحاً داخلياً من الفسيفساء ومسبحاً للأطفال ومركزاً للياقة البدنية. ويتوفر أيضاً حمام تركي من الرخام.

يبعد فندق إيليت وورلد إسطنبول مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن شارع الاستقلال الراقي. ويبعد مطار أتاتورك مسافة 23.6 كم عن مكان الإقامة. كما تقع محطة تقسيم للمترو على بعد 400 متر وتوفر سهولة الوصول إلى مواقع أخرى في المدينة. ويقع كل من مركز لطفي قيردار للمؤتمرات ومركز إسطنبول للمؤتمرات وقاعة جمال رشيت ري للحفلات ومسرح محسن إرطغرل ضمن نطاق 1.3 كم.

للحجز و الاستفسار يمكنكم الاتصال بنا في اي وقت
00905060213516
00905060213517
السفر الى اسطنبول لخدمات السياحة في تركيا

فندق إيليت وورلد اسطنبول تقسيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *