فندق بيز جواهر اسطنبول – سشلي

يقع فندق بيز جواهر اسطنبول في قلب مدينة اسطنبول مع إمكانية الوصول السهل إلى جميع مناطق المدينة، وهو يقع في غايرتيبي على بعد مسافة سير من أستوريا وأبراج ترامب. كما يوفر أماكن إقامة فاخرة تمزج بين المعاصر والكلاسيكي. ويضم الفندق مسبحاً داخلياً ومركزاً للياقة بدنية ومركز سبا مع ساونا وحمام تركي تقليدي.

تم تزيين الغرف المكيفة بذوق رفيع مع مفروشات فاخرة، وتوفر قاعدة للآي بود وخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيوناً إل سي دي مع قنوات فضائية. كما يتوفر أيضاً ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة المجانية وصندوق ودائع آمن ومكتب.

يتم تقديم وجبة إفطار يومية على طراز البوفيه. ويقدم مطعم Zeytinyali ذو القائمة الانتقائية نموذجاً حصرياً من مأكولات البحر المتوسط التي تم تحضيرها من جميع المنتجات الطبيعية. ويتم استخدام الزيتون وزيوت الزيتون المزروعة خصيصاً في جزيرة كوندا في مطبخ Zeytinyalı، كما يُمكنكم مشاهدة إعداد وجبات الطعام في مطبخ Zeytinyalı الاستعراضي.

يقع مركز زورلو على بعد 1 كم في حين يقع مركز جواهر للتسوق على بعد 1.8 كم من الفندق. وتقع أقرب محطة مترو على بعد 250 متر من مكان الإقامة، مما يوفر سهولة الوصول إلى ميدان تقسيم الذي يبعُد مسافة 4 كم ومنطقة السلطان أحمد التاريخية التي تبعُد مسافة 13 كم. ويقع مطار أتاتورك على بُعد 22 كم، بينما يبعُد مطار صبيحة جوكِتشن مسافة 40 كم.
________________

_______________
للحجز و الاستفسار يمكنكم الاتصال في اي وقت
00905060213516
00905060213517
السفر الى اسطنبول لخدمات السياحة في تركيا
_______________

جواهر برشور

2 Comments

  1. يقول Tamer mofreh:

    محتاج احجز ممكن حد يتواصل معى انا جاد جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *