فندق دابل تري باي هيلتون اسطنبول – افجلار 5 نحوم

يوفر دوبل تري باي هيلتون إسطنبول-افجلار ذو الـ 5 نجوم أجواء فاخرة وإطلالات رائعة على بحر مرمرة وبحيرة كوجوكجيكمجه وأفق إسطنبول الأخاذ ويقع في افجلار في حي التجارة والأعمال الجديد في الجانب الأوروبي.

تقع محطة المتروباص على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام وتوفر وصلات مريحة إلى مراكز التسوق والمدينة القديمة وتقسيم. ويقع الفندق على بعد 13 كم من مطار أتاتورك ومركز معرض سي إن آر إكسبو ومركز التجارة العالمي، كما يبعد مسافة 8 كم من مركز توياب للمعارض والمؤتمرات.

تتميز جميع غرف دوبل تري باي هيلتون إسطنبول-أفجيلار بأنها فسيحة ومشرقة، كما تتمتع بديكور أنيق وتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومنطقة جلوس وآلة لصنع الشاي والقهوة وميني بار وخدمة واي فاي مجاناً. وتضم حمامات فاخرة ونوافذ كبيرة تسمح بدخول وفرة من الضوء الطبيعي.

يقدم مطعم Ganos المأكولات العالمية الذواقة ويفتح لبوفيه الإفطار وكذلك للغداء والعشاء الانتقائيان. ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بالكوكتيلات والمشروبات المثلجة والمقبلات على بار التراس وفي استراحة اللوبي، كما تتوفر المخبوزات الشهية خلال ساعة التخفيضات مع استراحة عزف على البيانو يومياً.

يقدم مركز السبا مجموعة متنوعة من المرافق للاسترخاء تشمل ساونا ومسبحاً داخلياً وطقوس حمام تركي تقليدية في مناطق الاستجمام بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل. كما يشتهر أيضاً بمساج خاص على طراز جزيرة بالي باعث على الاسترخاء مع معالجين معتمدين ومدربين بشكل جيد.

للحجز و الاستفسار يمكنكم الاتصال بنا في اي وقت
00905060213516
00905060213517
السفر الى اسطنبول لخدمات السياحة في تركيا

دابل تري باي هيلتون اسطنبول - افجلار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *