فندق ديديمان اسطنبول 5 نجوم

يقع هذا الفندق ذو فئة الـ5 نجوم على بعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو غايرتيب ومركز زورلو، ويقدم بار على السطح مع إطلالة بانورامية على إسطنبول ومسبح داخلي بحجم أولمبي ومرافق السبا.

تم تزيين الغرف والأجنحة العصرية في فندق ديديمان اسطنبول بألوان تبعث على الدفء، كما تشمل أجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية ومياه مجانية ومرافق صنع الشاي والقهوة وميني بار وأردية حمام ونعال لضمان المزيد من الراحة، ويمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من خدمة الواي فاي مجاناً المتوفرة في جميع أنحاء الفندق.

يمكن للضيوف قضاء وقت ممتع في نادي Life Style الصحي الذي يضم حوض استحمام ساخن وجيم عصري، كما تتوفر دروس مختلفة في التمارين الرياضية بالإضافة إلى خدمات المساج.

يقدم مطعم Turkuaz مجموعة متنوعة من الوجبات العالمية والتركية إما على طراز بوفيه أو قائمة مأكولات، ويقدم بار اللوبي بوفيه يشمل الحلويات والشاي في فترة ما بعد الظهر، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات صحية للوجبات في مطعم Freshtaurant، وتتوفر في الطابق الـ 10 صالة خاصة لضيوف الطابق التنفيذي تشمل باراً للوجبات الخفيفة وقت الغداء والعشاء ومشروبات غازية خلال النهار.

يقع ديديمان على بعد مسافة قريبة سيراً على الأقدام من مراكز متروسيتي وكانيون وجواهر للتسوق، ويبعد مركز لطفي قيرداش للمؤتمرات والمعارض مسافة 7 كم، كما يمكن الوصول إلى بشيكتاش وأورتاكوي وبيبك الموجودة على خط البوسفور في غضون 10 دقائق بالسيارة، ويمكن للضيوف أيضاً الوصول بسهولة إلى منطقة ليفنت ومسلك التجارية باستخدام وسائل النقل العامة مثل المتروباص ومترو الأنفاق.
___

للحجز و الاستفسار يمكنكم الاتصال بنا في اي وقت
00905060213516
00905060213517
السفر الى اسطنبول لخدمات السياحة في تركيا

10027

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *