فندق راديسون بلو إسطنبول بيرا – بيوغلو 5 نجوم

يقع فندق راديسون بلو إسطنبول بيرا بمنطقة بيرا التي تعد مركز للثقافة والفنون والمأكولات الفاخرة والحياة الليلية، ويضم الفندق مطعم يتمتع بإطلالات خلابة على جولدن هورن ومدينة إسطنبول القديمة، ويقع شارع الاستقلال على بعد أمتار قليلة فقط، ويضم العديد من المطاعم والمقاهي والبارات والمتاجر والمعارض الفنية.

تحتوي الغرف المزينة بذوق في فندق راديسون بلو إسطنبول بيرا على مرافق صنع الشاي والقهوة مجانًا وميني بار وصندوق ودائع آمن رقمي بحجم الكمبيوتر المحمول، كما توفر جميع الغرف تكييف الهواء وخدمة الواي فاي مجانًا وتلفزيون بشاشة مسطحة.

يقع مطعم Hamdi في الطابق العلوي، ويقدم الأطباق التركية التقليدية، وتشمل الخيارات الإضافية على صالة Luna، ويمكن للضيوف تذوق مجموعة متنوعة من القهوة والحلويات في صالة Luna، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات والحلويات والوجبات الخفيفة المصحوبة بالنبيذ الممتاز في صالة الأعمال.

يتضمن Botanica للسبا واللياقة البدنية جيم وساونا وغرفة بخار وحوض استحمام سبا ومسبح داخلي وحمام تركي للاسترخاء. كما تتوفر مرافق للمساج مقابل تكلفة إضافية، ويرجى ملاحظة أنه يتطلب حجز خدمات المساج.

يقع الفندق على بعد 350 متر فقط من النفق التاريخي، ويقع متحف بيرا وحي غالاتا والمدينة القديمة ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، ويقع مطار أتاتورك على بعد 18 كم من الفندق.

للحجز والاستفسار يمكنكم الاتصال بنا في اي وقت
00905060213516
00905060213517
شركة السفر الى اسطنبول لخدمات السياحة في تركيا

فندق راديسون بلو إسطنبول بيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *