فندق ريكسوز بيرا اسطنبول – تقسيم 5 نجوم

يقع ريكسوز بيرا في منطقة تقسيم التاريخية على بعد 200 متر فقط من جادة الاستقلال النابضة بالحياة. ويوفر مرافق سبا و3 مطاعم بنظام القائمة الانتقائية وأماكن إقامة مزينة بأناقة مع تكييف وتليفزيون للقنوات الفضائية. كما يوفر مكان الإقامة خدمة واي فاي فائقة السرعة مجاناً.

توفر جميع الغرف والأجنحة الواسعة في ريكسوز بيرا اسطنبول ميني بار وخزنة للكمبيوتر المحمول. كما تتميز بعض الغرف بإطلالات بحرية على خليج القرن الذهبي.

يمكن للنزلاء تذوق الوجبات الخفيفة اللذيذة والمشروبات مصحوبة بإطلالات على القرن الذهبي في مقهى Royal. بينما يقدم Chapelle ذو الأجواء الباريسية المذاقات المختلفة للأطباق العالمية خلال الليل. ويُعد Samdan Mey-hane المكان الكلاسيكي لحياة الذواقة باسطنبول.

تتضمن مرافق السبا ساونا ومركز للياقة البدنية وحمام تركي والعديد من خدمات المساج. ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع في ريكسوز بيرا اسطنبول.

تقع محطة تقسيم للمترو على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام، وتوفر سهولة الوصول إلى منطقة السلطان أحمد التاريخية ومواقع أخرى في المدينة. كما يقع مطار أتاتورك على بعد مسافة أقل من 30 كم.
________

____________
للحجز و الاستفسار يمكنكم الاتصال في اي وقت
00905060213516
00905060213517
السفر الى اسطنبول لخدمات السياحة في تركيا
_________
ريكسوز برشور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *