فندق سانتا أوتومان بوتيك – تقسيم

يقع سانتا أوتومان على بعد خطوات قليلة من ميدان تقسيم وشارع استقلال، كما يبعد مسافة 100 متر عن محطة تقسيم للمترو. ويوفر غرفاً ذات طراز عثماني وباروكي وبوتيكي تشمل تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.

توفر جميع الغرف في فندق سانتا أوتومان مرافق صنع الشاي والقهوة مجاناً وميني بار وصندوق ودائع آمن. كما تشتمل الحمامات على مجفف للشعر ومستلزمات استحمام مجانية.

يتوفر مكتب الاستقبال ومكتب الجولات السياحية في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم وطوال أيام في الأسبوع. كما تتوفر خدمة واي فاي مجاناً في جميع الغرف. ويتم تقديم وجبة إفطار غنية يومياً. ويقدم المطعم الأطباق التقليدية، في حين يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء مشروب منعش في البار. كما تتوفر خدمة الغرف.

توفر محطة تقسيم للمترو والحافلات سهولة الوصول إلى الأحياء الهامة والمعالم السياحية مثل منطقة السلطان أحمد والبازار الكبير التاريخية وبرج غالاتا. ويقع مركز لطفي قيردار للمؤتمرات والمعارض على بعد مجرد 10 دقائق سيراً على الأقدام من سانتا أوتومان.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في إسطنبول! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

للحجز و الاستفسار يمكنكم الاتصال بنا في اي وقت
00905060213516
00905060213517
السفر الى اسطنبول لخدمات السياحة في تركيا

فندق سانتا أوتومان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *