فندق فريوانيا – بيوغلو

يقع فندق فريوانيا على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من ميدان تقسيم ويضم غرفاً عصرية مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية. ويتميز هذا الفندق بديكورات داخلية أنيقة ويضم مكتباً للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطعماً يقدم المأكولات الانتقائية وباراً على السطح.

زينت الغرف في فندق فريوانيا بألوان ترابية وتتميز بأجواء دافئة. وتحتوي جميع الغرف على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وحمام خاص مع مجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية. وتتوفر أيضاً خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يمكنكم بدء اليوم مع بوفيه إفطار مفتوح في فندق فريوانيا. ويقدم مطعم المأكولات الانتقائية قائمة غنية من المأكولات تشمل الأطباق التركية والعالمية. ويمكنكم أيضاً الاستمتاع بالمشروبات والكوكتيلات في البار على السطح أو في مطعم الوجبات الخفيفة في الفندق.

يتم توفير خدمة تأجير السيارات وخدمات نقل المطار عند الطلب مقابل تكلفة إضافية.

تبعد محطة تقسيم للمترو مسافة 500 متر فقط عن الفندق. ويقع شارع الاستقلال على بعد 600 متر مع العديد من المطاعم والمقاهي والبارات والمتاجر والمعارض الفنية. ويبعد مطار أتاتورك مسافة 20 كم. ويبعد مركز مؤتمرات لطفي قيردا ومركز اسطنبول للمؤتمرات وقاعة حفلات جمال رست ري ومسرح محسن ارطغرل مسافة 1.2 كم.
_____________________

___________________
للحجز و الاستفسار يمكنكم الاتصال في اي وقت
00905060213516
00905060213517
السفر الى اسطنبول لخدمات السياحة في تركيا
________________

فر برشور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *