فندق كونراد إسطنبول البوسفور 5 نجوم

يقع كونراد إسطنبول البوسفور الحائز على جوائز في وسط المدينة، ويتميز بتراس مع إطلالات بانورامية على البوسفور. ويوفر الفندق مسبح داخلي وفي الهواء الطلق، ويقع على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من البوسفور وقصر دولمة بهجة.

تتميز الغرف في كونراد بديكور معاصر وأثاث فاخر، وتضم منطقة للجلوس والعمل. كما تضم جميع الغرف حمام رخامي مزود بلوازم استحمام فاخرة تتضمن منتجات تارا سميث النباتية للعناية بالشعر ومنتجات ريفاينري وأروموثيرابي أسوسييت وشانغهاي تانغ. وتم تجديد غرف الفندق عام 2015، حيث توفر كل غرفة جديدة تماماً تليفزيون إل سي دي للقنوات الفضائية وآلة لعمل القهوة النسبرسو وقاعدة آي هوم. كما توفر معظم الأجنحة خدمة نقل مجانية من مطار أتاتورك (يرجى الاطلاع على وصف الغرفة لمزيد من التفاصيل).

تتضمن خيارات تناول الطعام في الموقع مطعم Manzara الذي يقدم الإفطار والغداء والعشاء بنظام المطبخ المفتوح، ويقدم الأطعمة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط مصحوبة بإطلالات على شبه الجزيرة التاريخية والبوسفور. بينما يقدم بار & تراس Summit الذي يقع في الطابق الرابع عشر خيارات غنية من المشروبات الكحولية والكوكتيلات والمقبلات مع إطلالات على المدينة والبوسفور.

تم اختيار كونراد إسطنبول البوسفور كأفضل فندق مدينة في أوروبا لعام 2015 من قِبل وورلد ترافيل أووردز، ويضم الفندق 3 ملاعب تنس ترابية في الموقع مع خيارات اللعب في الداخل وفي الهواء الطلق. كما تتضمن المرافق الترفيهية جيم مجهز بالكامل تم تجديده ومرافق للسبا.

يقع كونراد إسطنبول البوسفور في منطقة بشكتاش النابضة بالحياة والتي تضم مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم والمتاجر والبوتيكات التي تتميز بالطبيعة المبهجة للمنطقة، بالإضافة إلى مناطق ترفيهية على البحر. كما يقع حي نيسانتاشي الراقي على بعد 1.5 كم فقط، حيث المتاجر ذات الأسماء الشهيرة والمقاهي والمطاعم الراقية. ويقع مركز زورلو للتسوق على بعد 4.4 كم.

تغادر العبّارات إلى الجانب الآسيوي لمدينة إسطنبول من على بعد 750 متر فقط من الفندق. ويمكن الوصول إلى قصر دولمة بهجة في 10 دقائق سيراً على الأقدام عبر يلدز سيتي بارك. كما يقع كونراد إسطنبول البوسفور على بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام من منطقة أورتاكوي ومحطة ترام كاباتاس ومحطات القطار الجبلي

____
للحجز و الاستفسار يمكنكم الاتصال بنا في اي وقت
00905060213516
00905060213517
السفر الى اسطنبول لخدمات السياحة في تركيا

كونراد إسطنبول البوسفور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *