فندق موفنبيك اسطنبول جولدن هورن القرن الذهبي 5 نجوم

يقع فندق موفنبيك إسطنبول القرن الذهبي في القرن الذهبي، وعلى مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة من منطقة بيير لوتي هيل البارزة ومنطقة بلاط المميزة مع بيوتها العثمانية الملونة التي يعود تاريخها إلى قرن من الزمان وهي من محميات اليونسكو. ويقع مركز القرن الذهبي للمؤتمرات على الجانب الآخر من ممر القرن الذهبي المائي، ويمكن الوصول إليه بالقارب. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا بالإضافة إلى موقف سيارات خاص مجانًا في الموقع.

يتميز الفندق بتصميم معاصر ممزوجًا بتاريخ القرن الذهبي، ويقدم غرف فسيحة توفر معظمها إطلالات رائعة على القرن الذهبي. وتشمل التجهيزات القياسية في جميع الغرف مرافق صنع الشاي والقهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة 40 بوصة مع قنوات فضائية وخزنة بحجم الكمبيوتر المحمول وأردية حمام قياسية. كما توفر بعض الغرف شرفة.

يتميز The CulinArt Restaurant بمطبخ مفتوح، ويقدم الطعام طوال اليوم بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطباق المتوسطية المبتكرة والتخصصات السويسرية والتركية. ويقدم بوفيه الإفطار الغني مجموعة متنوعة من الأطباق المميزة اللذيذة بما في ذلك أنواع مختلفة من الجبن والأومليت والبيض المقلي والعجة التركي وأنواع مختلفة من الخبز وعصير الفواكه الطازج بالإضافة إلى أصناف أخرى. كما يمكن للضيوف تذوق أكثر من 150 نوع من الجبن في Ariste Cheese Shop الأنيق المتوفر في الفندق.

يمكن للضيوف الاسترخاء وتجديد النشاط في مركز Serenity للعافية الذي يضم جيم يعمل على مدار 24 ساعة وساونا وحمام بخار وحمام تركي. كما تتوفر مجموعة كبيرة من مرافق المساج مقابلة تكلفة إضافية.

يمكن للضيوف استكشاف المنطقة بالدراجة التي يوفرها الفندق مجانًا أو القيام بجولة بالقارب الخاص في القرن الذهبي والإبحار في مضيق البوسفور. كما يمكن الوصول بالتلفريك إلى بيير لوتي هيل الذي يقع على بعد 800 متر فقط، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على القرن الذهبي من أعلى. وتتوفر العديد من المطاعم والمقاهي والكنائس والمعارض الفنية والمحلات التجارية الخاصة بكبار المصممين. ويقع مكان الإقامة على بعد 8 كم من بيرا، وهي مركز الثقافة والفن والطعام الفاخر والحياة الليلية. كما تتوفر خدمة نقل مجانًا ذهابًا وإيابًا من وإلى تقسيم وإمينونو 3 مرات في اليوم. ويقع مطار إسطنبول أتاتورك على بعد 17.7 كم.

 

للحجز و الاستفسار يمكنكم الاتصال بنا في اي وقت
00905060213516
00905060213517
السفر الى اسطنبول لخدمات السياحة في تركيا

فندق موفنبيك اسطنبول جولدن هورن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *