فندق ميركيور إسطنبول بومونتي 5 نجوم

يقع إمبريال هوتل بومونتي إسطنبول في قلب مدينة إسطنبول، ويضم تراس يطل على المدينة، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع المناطق، ويمكن للضيوف الاستفادة من مكتب خدمات الضيوف والكونسيرج في الموقع.

تتميز غرف الضيوف والأجنحة في إمبريال هوتل بومونتي إسطنبول بتكييف الهواء وعازل للصوت، فضلاً عن ديكور أنيق مع أثاث فاخر، وتحتوي كل منها على مكتب للعمل وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتتوفر مرافق لصنع الشاي والقهوة ومياه مجانية يومياً، كما يتوفر صندوق ودائع آمن.

يتم تقديم أطباق فريدة من المطبخ العالمي على مدار اليوم مع أنواع النبيذ الخاصة من القبو، وذلك بعد تناول وجبة إفطار فاخرة مصحوبة بإطلالات على المدينة، كما يقع المطعم ذو قائمة المأكولات في منطقة اللوبي، ويمكن الاستمتاع بمجموعة غنية ومتنوعة من المشروبات الساخنة والباردة، فضلاً عن البراندي والويسكي.

يقع إمبريال هوتل بومونتي إسطنبول على بعد مسافة قريبة سيراً على الأقدام من مراكز التسوق والمطاعم، ويقع مركز إسطنبول للمؤتمرات وقاعة لطفي قيردار للمؤتمرات والمعارض ضمن مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام، وتقع محطة مترو عثمان بيه على بعد 500 متر، وتوفر سهولة الوصول إلى مواقع أخرى في المدينة

للحجز و الاستفسار يمكنكم الاتصال بنا في اي وقت
00905060213516
00905060213517
السفر الى اسطنبول لخدمات السياحة في تركيا

بومنتييييي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *