فندق نوفوتيل إسطنبول البوسفور 5 نجوم

يقع فندق نوفوتيل إسطنبول البوسفور في قلب كاراكوي العصرية لاستكشاف الأنشطة الفنية والثقافية، وكذلك القرن الذهبي السلطان أحمد التاريخي وغالاتا.

تحتوي الغرف ذات التصميم المعاصر في فندق نوفوتيل إسطنبول البوسفور على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء. وتوفر بعض الغرف إطلالات على البوسفور والمدينة.

يبدأ اليوم مع اختيار مأكولات راقية من بوفيه الإفطار. ويمكن للضيوف الاستفادة من المسبح الداخلي أو مركز السبا الذي يشتمل على ساونا وغرفة بخار وحمام تركي ومرافق لياقة بدنية.

يبعد القطار الحبلي المائل التاريخي بضع دقائق سيراً على الأقدام ويوفر سهولة الوصول إلى الترام النوسطالجي على طول شارع الاستقلال الشهير بينما توفر موانئ العبارات في كاراكوي وإمينونو سهولة الوصول إلى الجانب الآسيوي وجزر الأمراء ورحلات البوسفور اليومية.

يقع الفندق بالقرب من ميناء الرحلات البحرية الدولي. ويبعد كل من متحف اسطنبول للفن الحديث وبرج غالاتا وكنيسة سان أنتوني بادوا وجسر غالاتا ومحطة الترام والحافلات مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام. كما يبعد كل من بايوغلو وبازار التوابل والسلطان أحمد والبازار الكبير وكاباتاس مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن الفندق.

احصل على الكثير مقابل ما ستدفعه عند اختيار مكان الإقامة هذا! لدى فندق نوفوتيل إسطنبول البوسفور عروض مذهلة خلال تواريخك.

للحجز و الاتصال يمكنكم الاتصال بنا في اي وقت

00905060213516
00905060213517
السفر الى اسطنبول لخدمات السياحة في تركيا

نوفتيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *