فندق وأجنحة سورا ديزاين – السلطان احمد

يتمتع هذا الفندق البوتيكي بموقع مركزي في منطقة السلطان أحمد، ويتميز بديكورات داخلية على طراز قصر. وتتميز غرفه الحديثة بالزخارف العثمانية الرائعة وخدمة الواي فاي المجانية، وتقدم أماكن إقامة هادئة مع عازل للصوت، ويتم تقديم شاي الساعة الخامسة كل يوم مجانًا، ومصحوبًا بالموسيقى الحية يومي الجمعة والسبت.

تم تصميم كل طابق في الفندق بلون مختلف، تحتوي جميع الغرف في فندق سورة البوتيكي على تكييف الهواء وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وميني بار مجهز بالكامل، وتتوفر ماكينة صُنع قهوة الإسبريسو وغلاية كهربائية، كما تطل بعض الغرف على الحديقة.

يتم تقديم وجبة إفطار يومية على طراز البوفيه، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأذواق فريدة من المأكولات والكباب التركي في مطعم Sura، والذي يحصل على خضرواته العضوية الخاصة واللحوم من المزارع الخاصة به.

يُمكنكم الاسترخاء في الصالة أمام المِدفأة أو في الحديقة في مقهى Sura. وتتوفر أيضًا غرفة للياقة البدنية مُجهزة تجهيزًا كاملاً. وتشمل مرافق السبا مرافق المساج.

يقع فندق وأجنحة سورة البوتيكي على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة ترام السلطان أحمد، وتوفر سهولة الوصول إلى العديد من الأماكن التاريخية في إسطنبول، ويبعُد كل من الجامع الأزرق وآيا صوفيا مسافة 100 متر فقط، كما يبعد قصر توبكابي مسافة 150 متر عن الفندق. ويقع مطار أتاتورك على بُعد 16 كم.
_____________

______________________
السفر الى اسطنبول للسياحة و السفر في تركيا
00905060213516
00905-60213517
يمكنكم الاتصال في اي وقت
____________________

برشور سيرا

1 Comment

  1. اشكر الأخ ماهر خاصة لكل ما قدمه من خدمات تليق بمثله
    وبأخلاقه الكريمه كما اشكر مكتب العطار في جدة لانه نصحني بشركة السفر و الخدمات الممتازة
    وأشكر كل من ساهم في رعاية اسرتي
    فلكم مني كل الشكر والامتنان
    بارك الله فيكم ودمتم
    كابتن عبدالعزيز محمد نيازي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *