فندق ويندهام جراند إسطنبول ليفينت 5 نجوم

يقع ويندهام جراند إسطنبول ليفينت ذو المساحات الداخلية الفاخرة على طريق Buyukdere. ويوفر الفندق الوصول المباشر إلى محطة ليفنت للمترو والعديد من المراكز التجارية، بما في ذلك Ozdilek Park عبر وصلة نقل بالمترو. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العلاجات الصحية والتجميلية في السبا الفسيح الذي تبلغ مساحته 5500 متر مربع والمجهز بمسبح داخلي ومسبح خارجي وصالة جيم وساونا وحمام تركي.

تتميز كل غرفة ضيوف بديكور ذي ذوق رفيع مع مفروشات راقية، وتوفر تكييف الهواء وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة 47 بوصة مع قنوات فضائية. كما توفر خدمات واي فاي وإنترنت سلكي مجاناً وميني بار وصندوق ودائع آمن ومكتب عمل. وتحتوي كل غرفة على غلاية كهربائية مع مرافق صنع الشاي والقهوة. وتوفر جميع الغرف مكواة وطاولة كي الملابس. كما توفر معظم الغرف إطلالات على المدينة.

تتوفر 7 مناطق لتناول الطعام، بما في ذلك مطعم بوفيه ومطعم على طراز قائمة المأكولات الانتقائية وصالة. ويمكنكم بدء يومكم ببوفيه إفطار سخي مع مجموعة كبيرة من المنتجات. كما يقدم مطعم Plaza 177 ومطعم Caréme المأكولات العالمية والأطباق التركية. ويمكن للضيوف التمتع بمشروب في Vertice Cafe & Brasserie.

يقع ميدان تقسيم على بعد 4 مواقف فقط من محطة ليفنت للمترو. كما يقع ويندهام جراند إسطنبول ليفينت على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مركز Metrocity التجاري ومركز Kanyon التجاري، ويبعد مسافة 5 كم عن مركز Istinye Park التجاري. ويقع مطار أتاتورك على بعد 30 كم من الفندق.
____

___
للحجز و الاستفسار يمكنكم الاتصال في اي وقت
00905060213516
00905060213517
السفر الى اسطنبول لخدمات السياحة في تركيا
___

فندق ويندهام جراند إسطنبول ليفينت 5 نجوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *