برنامج انطاليا – اسطنبول – انطاليا

اليوم االول: الوصول :الوصول بالطائرة الى مطار انطاليا الدولي ثم االستقبال بالمطار من قبل المندوب الذي يكون بإنتظاركم بصالة االستقبال رافعاً لوحة مكتوب عليها اسمكم الكريم باللغة العربية ثم االنتقال الى الفندق في انطاليا وتوزيع الغرف على المجموعة، ثم الراحة من السفر و تناول وجبة العشاء في الفندق.
اليوم الثاني : بعد االفطار رحلة بحرية في البحر األبيض المتوسط على متن قارب بحري الذي فيه جميع الخدمات السياحية وقضاء وقت مميز ورائع من الصباح و حتى المساء مع إمكانية السباحة لمن يريد و مشاهدة الجزر الجميلة و الوصول الى منطقة المياه النقية في البحر االبيض المتوسط ومن ثم العودة الى الشاطئ وبعد العشاء في الفندق، المبيت.
اليوم الثالث : بعد وجبة االفطار في الفندق التهيوء للسفر و االنطالق بالباص صباحا الى مدينة اسطنبول )037 كم( مرورا بالطريق البري المتميز بروعة غاباته و تنوع طبيعته ، و بعد الوصول مساءا يتم استالم الغرف في الفندق في اسطنبول و المبيت في اسطنبول.
اليوم الرابع : رحلة بحرية الى جزر االميرات في بحر مرمرة. بعد وجبة االفطار في الفندق االنطالق برحلة بحرية الى جزر االميرات في بحر مرمرة، ويتم التوقف والنزول عند الجزيرة الكبرى والتمتع بمناظر الطبيعة الساحرة ومشاهدة الفلل العثمانية القديمة ثم قضاء وقت حر في الجزيرة للتجول والتسوق من سوق الجزيرة ثم العودة في المساء بحراً مرة اخرى الى اسطنبول ثم مواصلة طريق العودة الى الفندق بواسطة السيارة.
اليوم الخامس : يوم حر في اسطنبول للتسوق او االشتراك برحلة مضيق البسفور.
اليوم السادس : رحلة الى معالم اسطنبول التاريخية وقصر مسلسل )حريم السلطان( وزيارة لمتحف يارا باتان صارنجي و مسجد السلطان احمد. بعد تناول وجبة االفطار التوجه الى قصر طوب كابي وهو القصر الذي تم فيه تجسيد أحداث مسلسل )حريم السلطان(، وجامع السلطان احمد والمتحف االسالمي ثم التوجه لزيارة متحف )يارا باتان صارنجي( ويعد احد اهم المعالم التاريخية في ، وبعد انتهاء الرحلة التوجه للعودة الىالفندق.
اليوم السابع :بعد االفطار يوم حر للتسوق و االستراحة في اسطنبول
اليوم الثامن : بعد االفطار النقل الى محطة الباصات و النقل الى انطاليا بالباصات الحديثة و مساءا الوصول الى انطاليا و استالم الغرف و المبيت
اليوم التاسع : بعد االفطار يوم حر لالستراحة و السباحة او التسوق في انطاليا ثم العشاء في الفندق و المبيت.
اليوم العاشر : النقل من الفندق الى مطار انطاليا الدولي للرجوع الى الوطن

برنامج انطاليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *