فندق زورلو غراند ترابزون – 5 نجوم

يقع فندق زورلو غراند ترابزون ذو الـ 5 نجوم في وسط مدينة ترابزون، ويتميز بمزيج من الفن المعماري التقليدي والمزايا العصرية، وتوفر الغرف خدمة واي فاي عالي السرعة مجانًا، وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية، وتشمل المرافق نادي صحي مع مسبح داخلي، كما أن مكان الإقامة معتمد من قِبل وزارة الثقافة والسياحة التركية كفندق صديق للبيئة.

تتميز غرف فندق زورلو غراند بديكورات ذات ألوان دافئة وأثاث خشبي، وتحتوي جميع الغرف على ميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة وحمام داخلي، وتشتمل بعض الغرف على منطقة جلوس منفصلة، كما تحتوي جميع الغرف على قنوات ديجيترك ودي سمارت وتيفي بو وكذلك قنوات رياضية.

يُقدم مطعم Façuna Fish مأكولات بحرية محلية وعالمية طازجة، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتذوق الكعك منزلي الصنع والفطائر والمثلجات فيorlu Grand Cafe’Z، كما يُقدم مطعم La Couronne D’or مأكولات راقية وسط أجواء أنيقة.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بمساج مريح في النادي الصحي لفندق زورلو غراند، الذي يحتوي على غرفة للياقة البدنية وساونا وحمام تقليدي.

ويقع مكان الإقامة على بُعد 6 كم من أقرب مطار، وهو مطار ترابزون.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في ترابزون! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

للحجز و الاستفسار يمكنكم الاتصال بنا في اي وقت
00905060213516
00905060213517
السفر الى اسطنبول لخدمات السياحة في تركيا

فندق زورلو غراند ترابزون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *