تم افتتاح مول ومركز تسوق اوليفيوم OLIVIUM في اسطنبول في عام 2000 حيث كان في ذلك التاريخ مركز التسوق الأول والوحيد في مدينة اسطنبول بقسميها الأوربي والآسيوي و يسغى اوليفيوم مول منذ افتتاحه الى تقديم أجمل أزياء من أرقى العلامة التجارية وبسعر معقول وجودة عالية.
منذ 12 عاما والى الان كان مول ومركز تسوق اوليفيوم OLIVIUM في اسطنبول ومازال الوجهة الرئيسية لمختلف طبقات المجتمع التركي ويقدم اوليفويوم مول بيئة تسوق بسيطة وفسيحة للتسوق في بيئة مشرقة. ويضم المول 132 متجراً ، ومئات منها العلامات التجارية المحلية والأجنبية ، ويقتتح اوليفيوم مول ابوابه للزوار خلال أيام الأسبوع السبع ، من الساعة 10:00 – 22:00 وتتم عمليات التنظيف كل يوم عند اعلاق الأبواب لتأمين بيئة تسوق نظيفة وامنة ،ويستقبل اوليفيوم مول الزوار الاترام والاجانب من 77 بيئة ثقافية واجتماعية مختلفة حيث يمكنهم قضاء وقت ممتع ومفيد ويساعد على خلق ثقافة الحياة.

يضم مول ومركز تسوق اوليفيوم OLIVIUM في اسطنبول باركينع للسيارات بمساخة 2000 م2 ويستوعب 1200 سيارة وينقسم الى باركينغ في الهواء الطلق وباركينغ مغلق كما تتوفر خدمة صف السيارات مجاناً ، كما يحتوي اوليفيوم مول على غرف الاطفال، سينما، بولينغ، منطقة ترفيهية للأطفال والمقاهي . كارفور هايبر ماركت، TEKNOS مخازن التكنولوجيا وبارك برافو المانجو، بيير كاردان، كاشريل، Altınyıldız، بيمن، شبكة لؤلؤ، Hotiç، ناين ويست، نايك واديداس وبوما، اتسون، اتاسو البصرية، السلف الصالح،هنري، Kanzler، Penti، US بولو،LCWIKIKI مودو، حيث توقر جميع الماركات السابقة أسعارها بشكل معقولة مع مخازن كما يوفر مول ومركز تسوق اوليفيوم OLIVIUM في اسطنبول للزبائن إمكانية للعثور على كافة احتياجاتهم في واحدة.

كما قامت ادارة مول اوليفيوم اسطنبول بالتوقيع على السياسة “سوق الثلاثاء ” والذي تقدم فيه بضائع للزبائن باسعار خارجة عن المألوف ويزور المول ما معدله 25000 في أيام الأسبوع و 40 ألف شخص في عطلات نهاية الأسبوع بالاضافة الى الآلاف من السياح الأجانب، اسم اوليفيوم يعني “الزيتون” Olivium، ويأتي تأكيداً على القيم البيئية وطبيعة العملالتي ينهجها اوليفيوم مول , وقد تم تصميم المول من الداخل بأسلوب يسمح لأشعة الشمس بملأ المكان بالاضافة للاضاءة الحديثة التي تشكل تناغم مع مزيج العلامة التجارية في أسلوب يسعى لتلبية تطلعات الزوار.

اولفيوم مول

كما تقام مسابقات بشكل دائم في اوليفيوم مول يحصد الزوار من خلالها العديد من االجوائز القيمة

تكمن قوة مول ومركز تسوق اوليفيوم OLIVIUM في اسطنبول من كونه ثقة الأسرة والمستهلك منذ عام 2000، ويسعى للمضي قدماً بذات الأهداف التي تلبي احتياجات الزوار بل وتتعدى توقعاتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *