في قرار صادم باي بال يعلن انسحابه من تركيا

في قرار صادم ومفاجئ نوعا ما اعلن العملاق العالمي واشهر بنوك القطاع الالكتروني المعروف باسم باي بال PayPal  عن انسحابه من السوق التركي صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق لـ 31 من شهر مايو/ايار الحالي.

وقد اعلنت شركة باي بال عن انسحابها من السوق التركي بعد عدم الموافقة على منحها شهادات وتراخيص العمل اللازمة من قبل  “مؤسسة التنظيم والاشراف على العمل المصرفي التركية ” المعروفة اخصارا بـ BDDK،  ولكنها وبحسب موقعها الرسمي ستستمر في اجراءاتها من اجل الحصول على التراخيص المطلوبة.

وقد بين بنك باي بال على موقعة الرسمي في تركيا بان جميع عملائها يمكنهم الدخول الى حساباتهم الخاصة ببنك الباي بال وتحويل كافة الارصدة  الموجودة في حسابهم الى اي بنك تركي اخر لغاية تاريخ 6 من شهر يونيو/حزيران المقبل ولكنهم خلال هذه الفترة لن يستطيعوا القيام باعمال تحويل المبالغ المالية الى العملة الاكترونية او العكس او القيام باي عمليات بيع او شراء.

وبانه يمكن لعملائهم الدخول الى الموقع الالكتروني لبنك باي بال واتباع والتعرف على الخطوات التي شرحتها الشركة بالتفصيل عن كيفية سحب وتحويل المبالغ الموجودة في حسابات باي بال الى احد ابنوك التركية بالنسبة لعملائها.

والمعروف بان شركة باي بال هي رائدة قطاع البنوك الالكترونية والدفع عن طريق الانترنت فالشركة الامريكية بالاضافة الى نشاطها الرائد في الولايات المتحدة الامريكية فانها كذلك تنشط في العديد من الدول الهامة مثل انجلترا والمانيا وفرنسا واسبانيا وبلجيكا والنمسا والسويد والعديد من الدول الاخرى .

باي بال ناكت

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *