مشروع فيروز FAIRUZE

مشـروع فيـروز – FAİRUZE

 

________________________________________________

 

 الموقع 

الموقع أهم ما يتميز به المشروع لأنه فى أفخم مناطق اسطنبول الأوربية.

منطقة أفجلار وهى تطل على بحر مرمرا وقريبة من مطار أتاتورك والمطار الجديد وقريبة من محطة المتروبوس وقريبة من الجامعات وبدأ 2016 و التسليم في أكتوبر 2018.

في مشروع FAIRUZE سوف تجد كل ما هو مناسب وملائم للحياة العصرية والسريعة مع ضمان راحة البال ومتعة المعيشة والمناظر الطبيعية الخلابة حيث يتربع هذا المشروع في أهم المناطق في اسطنبول بحيث أن منطقة أفجيلار هي واحدة من أهم المناطق في أسطنبول من حيث الخدمات بداية من الشوارع النظيفة على مدار الساعة و التنظيم المروري الكبير و الانتظام الأمني بالإضافة إلى انها منطقة تنعم بالأمن بشكل كبير جدًا حالها حال باقي المناطق الأخرى في اسطنبول وتركيا عمومًا، في منطقة أفجيلار سوف تجد سحر الطبيعة حيث أنها مطلة على البحر مباشرة بالإضافة إلى المسطحات الخضراء المنتشرة في كل شبر من هذه المنطقة ويتم بناء هذا المشروع لكي يكون متكاملًا من جميع النواحي بحيث أنه تم اختيار المنطقة بعناية كبيرة حيث أنها قريبة على أهم المناطق الحيوية في اسطنبول مثل الأتوستراد E5 الذي يعتبر الشريان الرئيسي لمدينة اسطنبول والذي يربط كل المناطق مع بعضها البعض، لن تكون بعيدًا عن مطار أتاتورك حيث أن المطار يبعد 20 دقيقة فقط عن مكان المشروع، المنطقة مخدمة بكم كبير من المحلات التجارية والماركات العالمية والمجمعات التجارية المحلية والعالمية بالإضافه إلى أن المنطقة مخدمة بالمدارس العربية و التركية بالاضافة إلى الجامعات.
سوف يكون مشروع فيروز FAIRUZE مثالًا يحتذى به ليس فقط في تركيا وإنما في مناطق إقليمة أوسع. وسوف تضمن مع هذا المشروع إطلالة من أجمل ما يكون حيث سوف يكون مطلًا على البحر مباشرة وداخل المشروع سوف تكون تنتظرك المسطحات الخضراء وخارج المشروع سوف تنتظرك الخدمات الرائعة لمنطقة جميلة وهادئة.

المميزات

يوفر المشروع فيروز FAIRUZE خدمات متعددة:

استعلام على مدار 24 ساعة، خدمة صف السيارات، توزيع موسيقى مركزي، نظم حرائق مركزي، مصدر طاقة لا ينقطع، مسابح مغلقة ومفتوحة.

صالات رياضة، ساحات لكرة السلة، ملعب التنس، ملاعب وحدائق، كافية ومطعم، ورشة للهوايات، مواقف سيارات، حراسة وكاميرات على مدار الساعة.

أماكن للمشي، مسطحات خضراء، مصاعد كهربائية، تدفئة مركزية.

نماذج الشقق

يوجد العديد من نماذج للشقق في مشروع فيروز مثل:

الشقة المساحة
1+1 73   m²
2+1 130 m²
2+1 DUBLEX 112 m²
3+1 170 m²
4+1 192 m²

نقدًا وبالتقسيط:

  • بالتقسيط: أقل مقدم 30% باقي القسط على 36 شهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *